جامعة مولود معمري في تيزي وزو

إشعار استشارة رقم 06/SMM/FSECSG/UMMTO/2023

يوليو 17, 2023 | FSECSG AO ، دعوات لتقديم العطاءات

تطلق كلية الاقتصاد والأعمال والعلوم التحفظية بجامعة مولود مامري بتيزي وزو استشارة حول: "صيانة وإصلاح المباني للاستخدام الإداري والتعليمي" لفائدة كلية الاقتصاد والعلوم التجارية وعلوم التسيير بجامعة مولود المعمري تيزي وزو، في إطار الميزانية التشغيلية لسنة 2023،

التقدير: الفصل 22-18 ، المادة 01.

المواصفات منظمة في (07) عقود

المجموعة 01: "أعمال الإصلاح الصحي على مستوى قسم الاقتصاد"

المجموعة 02: "أعمال الإصلاح الصحي في أقسام العلوم الإدارية والعلوم التجارية"

المجموعة 03: "نجارة الألومنيوم"

المجموعة 04: "اقتناء الأجهزة"

المجموعة 05: "تخطيط غرفة الببليوغرافيا وغرفة المعلمين وغرفة القراءة على مستوى قسم العلوم التجارية"

 المجموعة 06: "توريد وتركيب مشعات على مستوى الكلية"

المجموعة 07: "توريد الستائر لمكاتب الكلية"

يمكن لجميع مقدمي العطاءات المؤهلين في هذا المجال تقديم عطاءات وهم مدعوون لاستلام المواصفات من "خدمة الوسائل والصيانة بكلية الاقتصاد والعلوم التجارية والإدارية" بجامعة مولود معمري في تيزي وزو (مكتب رقم 05 في الطابق 02)

              سيتم نشر هذه الاستشارة علنا ونشرها على موقع جامعة "مولود معمري" في تيزي وزو: www.ummto.dz.

   يجب أن تتضمن المناقصات ملف طلب وعرض فني وعرض مالي. يتم إدراج كل عطاء في مظروف مختوم ومختوم ، مع الإشارة إلى المرجع وموضوع الاستشارة بالإضافة إلى ذكر "تقني" أو "مالي" أو "طلب" ، حسب الحالة. يتم وضع المظاريف الثلاثة في مظروف مجهول منفصل آخر ، يحمل الكلمات:

"لا تفتحها إلا لجنة فتح العطاءات وتقييم العطاءات" عنوان المشاورة: 

            استشارة رقم 06 /SMM/FSECSG/UMMTO/2023

بشأن: "صيانة وإصلاح المباني للاستخدام الإداري والتعليمي" لصالح كلية الاقتصاد والعلوم التجارية والإدارية بجامعة مولود معمري في تيزي وزو"

 المستندات المطلوبة للعطاءات الفنية والمالية والتطبيقية هي:

أ/ ملف الطلب:           

  • ورقة الترشيح ، مكتملة حسب الأصول وموقعة ومؤرخة ومختومة.
  • إعلان النزاهة مكتمل وموقع ومؤرخ ومختوم حسب الأصول.
  • نسخة من النظام الأساسي للشركات.
  • المستندات المتعلقة بسلطة الأشخاص في ممارسة الأعمال.
  • أي وثيقة تقيم قدرات المرشحين
  • نسخة من السجل التجاري
  • نسخة من رقم التعريف الضريبي ، شيكل.
  • رقم الحساب المصرفي والخصم المباشر.
  • نسخة من مستخرج التقييم ، مجازة أو مع جدول زمني ومؤرخة أقل من شهر واحد (01) في تاريخ التقديم.
  • شهادات التحديث الصادرة عن CASNOS و CNAS و CACOBATH

                                                                                                                          

ب/ العرض الفني:

  • الإقرار المراد الاكتتاب به والذي يجب إكماله وتأريخه وتوقيعه وختمه حسب الأصول من قبل مقدم العطاء.
  • أي وثيقة لتقييم قدرات مقدمي العطاءات.

   القدرات الفنية: الموارد البشرية والمادية والمراجع المهنية

* قائمة بالموظفين المتاحين للشركة التي أنشأها مقدم العطاء والذين كان لا بد من توقيعهم وختمهم ، مبررة بشهادات الانتساب الأخيرة الصادرة عن CNAS.

* قائمة المعدات التي بحوزتها مع المستندات الداعمة (فواتير الشراء أو تقرير المحضر المؤرخ بسنتين على الأقل).

المواصفات مملوءة ومؤرخة ومعلمة وموقعة بالأحرف الأولى ، تحمل في الصفحة الأخيرة ، الملاحظة المكتوبة بخط اليد "مقروءة ومقبولة".

 

     ج/ العرض المالي:

  • خطاب تقديم مكتمل ومؤرخ وموقع ومختوم حسب الأصول.
  • قائمة أسعار الوحدات مكتملة ومؤرخة حسب الأصول وموقعة ومختومة.
  • التفاصيل الكمية والتقديرية مؤرخة وموقعة ومختومة حسب الأصول.

تمنح مهلة تسعة (09) أيام لمقدمي العطاءات لإعداد وتقديم عطاءاتهم إلى قسم الوسائل والصيانة بكلية الاقتصاد والأعمال والعلوم الإدارية اعتبارا من 16/07/2023.

آخر موعد لتقديم العطاءات هو 24/07/2023 الساعة 10:00 صباحا.

إذا صادف هذا التاريخ عطلة رسمية أو يوم راحة قانوني (الجمعة أو السبت) ، يتم تمديد وقت إعداد العطاءات إلى يوم العمل التالي.

             سيتم فتح باب العطاءات في نفس اليوم الساعة 10:30 صباحا في الأمانة العامة للكلية.

      يمكن لمقدمي العطاءات الذين يرغبون في القيام بذلك حضور جلسة فتح العطاءات.

Consultation N°06/SMM/FSECSG/UMMTO/2024

La Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion de l’Université « Mouloud MAMMERI » de Tizi-Ouzou lance une consultation portant « acquisition du...

Avis de consultation N°09/FGEI/UMMTO/2024

La Faculté de Génie Electrique et Informatique de l’université Mouloud MAMMERI de Tizi-Ouzou lance la consultation portant « Fourniture des titres de transport par voie aérienne...

Avis de consultation n°11/SDMM/UMMTO/2024

L’université Mouloud MAMMERI Tizi-Ouzou lance la consultation portant :«L’Entretien et réparation des immeubles à usage administratifs etpédagogiques », au profit de l’université...

Avis de consultation n°10/SDMM/UMMTO/2024

L’université Mouloud MAMMERI Tizi-Ouzou lance la consultation portant«acquisition de la fourniture de bureau et papeterie », dans le cadre des fraisd’Organisation des...

Avis de consultation n°04/FSHS/UMMTO/2024

La Faculté des Sciences Humaines et Sociales de l’Université « MouloudMAMMERI » de Tizi-Ouzou lance la consultation pour l’«Acquisition de papeterie etfournitures d’enseignements...

Avis d’annulation n°9/SDMM/UMMTO/2024

Conformément aux dispositions de l’article 73 du décret présidentiel N°15/247 du 16/09/2015 portant réglementation des marchés publics et des délégations de service public, La...
أمتو

خال
ليرى