ملخص أشغال الملتقى الوطني حضوري/عن بعد حول : « الاقتصاد الرقمي في الجزائر بين فعالية النصوص القانونية و تحديات الواقع» (8 أكتوبر 2025)
ملخص أشغال الملتقى الوطني حضوري/عن بعد حول : « الاقتصاد الرقمي في الجزائر بين فعالية النصوص...
ملخص أشغال الملتقى الوطني حول : « الإستثمار اللّغوي في العصر الرّقمي » (3 ديسمبر 2025)
ملخص أشغال الملتقى الوطني حول : « الإستثمار اللّغوي في العصر الرّقمي » الذي نظم من طرف كلية الآداب...
ملخص أشغال الملتقى الوطني حول : « اضطراب طیف التوحد في الجزائر بین الواقع والمستجدات » (17 أفريل 2025)
ملخص أشغال الملتقى الوطني حول : « اضطراب طیف التوحد في الجزائر بین الواقع والمستجدات »الذي نظم من...
Recueil des résumés du séminaire international intitulé : « Bioremédiation, Biomatériaux, Biodiversité et impact des changements climatiques » (21 au 23 octobre 2025)
Recueil des résumés du séminaire international intitulé : « Bioremédiation, Biomatériaux,...
Abstracts of the hybrid national study day on : « Language, Power and Culture in the Digital Age: Exploring public discourse through social networks » (November 19, 2025)
Abstracts of the Hybrid National Study Day on: “Language, Power and Culture in the Digital Age:...
تقرير تفصيلي حول أشغال الملتقى الوطني: » الخطاب النقدي الجزائري المعاصر والأمن القومي » (7 أكتوبر 2025)
تقرير تفصيلي حول أشغال الملتقى الوطني:" الخطاب النقدي الجزائري المعاصر: والأمن القومي" الذي نظم من...
Résumés des communications du séminaire national : « Emploi en Algérie : Entre réalités et perspectives d’adaptation face aux mutations économiques et technologiques »
Résumés des communications du séminaire national : « Emploi en Algérie : Entre réalités et...
تقرير الملتقى الوطني الحضوري حول : « الملكية الفكرية وحقوق المؤلف في الاشهار – إشكالية الابداع، الاستنساخ و السرقة الفنية – » (29 أكتوبر 2025)
تقرير الملتقى الوطني الحضوري حول : « الملكية الفكرية وحقوق المؤلف في الاشهار – إشكالية الابداع،...
ملخص أشغال الملتقى الوطني حول : « الغش في الامتحانات في الوسط الجامعي: من الأساليب التقليدية الى الأساليب الحديثة » (09 أفريل 2025)
ملخص أشغال الملتقى الوطني حول : « الغش في الامتحانات في الوسط الجامعي: من الأساليب التقليدية الى...
